منتدي حضن الغريب
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم
بالتسجيل ،أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
وجميع الروابط بالمنتدى متاحة اليك حتى لانضغط على احد بالتسجيل واذا اعجبك منتدنا
فانضم الينا وشكرا لكم جمعيا زورنا الكرام

منتدي حضن الغريب


 

التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نجوم الفن المصري يساندون المنتخب الجزائري في المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nsrbulhmd
1
1
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1276
تعاليق : عندما تنتقد أحداً فبعين النحل تعود أن تـُبصـِر
ولا تنظـُر للناس
بعين الذباب فتقع على ماهو مُستقذِر
و سأحكي لك قصه العنزة والذئب حتى لا
تأمن من يـُمكِر
وحينما يثق بك أحد فإياك ثم إياك أن تـُغدِر


تاريخ التسجيل : 09/02/2009

الاضافات
منتدنا على الفيس بوك:

مُساهمةموضوع: نجوم الفن المصري يساندون المنتخب الجزائري في المونديال   الأربعاء 09 يونيو 2010, 7:36 pm

عبر عدد كبير من نجوم الفن المصرى عن دعمهم للجزائر كدولة وكشعب شقيق فى المونديال، وإذا كانت المطربة الكبيرة وردة الجزائرية قد طالبت الفنانين المصريين بالوقوف جنباً الى جنب معها فى دعمها لمنتخب بلدها الجزائر، داعيةً لوقف الحملات التى يشنها البعض لإثارة الفتنة بين الشعبين، فإن نجوم كبار أمثال عادل أمام وصلاح السعدني ومحمد صبحى ويسرا وأحمد بدير ونقيب الممثلين أشرف زكى والملحن الكبير حلمى بكر والنجم عزت العلايلى أكدوا لـ "العربية.نت" مساندتهم للشعب الجزائري في المونديال.
عودة للأعلى
عادل إمام: منتخب يرفع علم عربي

عادل امام
في البداية، ذكر النجم الكبير عادل امام قال أنه ليس ضد الشعب الجزائري، وسيتمنى للمنتخب الجزائرى أن يحقق انجازاً فى المونديال لأنه منتخب عربى ويرفع علم عربى وسط أعلام دول من كل القارات.
أما النجم الكبير صلاح السعدني فكانت له وجهة نظر تاريخية قال فيها : الشعب الجزائرى شعب شقيق وعلينا أن نتذكر ما قام به الرئيس الجزائرى هوارى بومدين فى التاسع من يونيو عندما حرك لواء مدرع للوقوف مع مصر فى حربها ضد اسرائيل، وقام الرئيس جمال عبد الناصر بوضع اللواء المدرع فى طريق الإسماعيلية.
وأضاف السعدني "لم نتريث فى ما حدث وأخذنا المسألة بشكل سيء، قد نكون فى ظل حماسنا عبرنا عن تصرفات بعض المشجعين الجزائريين بشكل انفعالى لكننا فى النهاية شعبين شقيقين وعلينا أن ننسى وندعم منتخب الجزائر المشارك فى المونديال لأنه منتخب يمثلنا كعرب."
عودة للأعلى
صبحي يدعو المصريين لتشجيع الجزائر

الفنان محمد صبحي

ومن جانبه، تساءل الفنان الكبير محمد صبحى قائلا "قبل أن نسأل أنفسنا هل نشجع المنتخب الجزائرى فى المونديال أم لا، علينا أن نسأل انفسنا سؤالاً بسيطاً وهو ماذا لو كانت اسرائيل مشاركة فى المونديال!"، مؤكداً أننا سنقف مع أى منتخب عربى وسندعمه لمواجهة اسرائيل وانا أقول لجميع المصريين علينا أن نقف جنباً الى جنب مع الجزائر فى المونديال كدولة وكشعب شقيق ، وأن ننسى كل ما فات ،لأننا فى النهاية شعب واحد نتحدث لغة واحدة وتربطنا علاقات تاريخية طويلة.
وأكد الفنان صبحي على أن الشعب الجزائرى شعب شقيق، وما حدث كان لظروف لا داعى للخوض فيها وأظن أن المصريين سيشجعون الجزائر ويتمنون تأهلها للدوار النهائية لأنها تمثل العرب فى المونديال.
وأضاف الفنان صبحي: ما حدث كان نتيجة خطأ وهمى ،وأبشع إحساس فى النفس هو الذل والظلم وكل من الفريقين شعر بظلم، المنتخب الجزائرى شعر بظلم والمصرى أيضاً، ولذلك أقول للشعوب التى تحب منتخباتها أن تنسى ما حدث ونفتح صفحات جديدة.
وقال صبحي "هناك علامة إستفهام سأطرحها وهى ماذا لو لم تشجع الجزائر ووصل منتخبها الى دور الـ16 أو دور الثمانية هل ستقول أنك حزين أو تتذكر ما حدث.. لا عليك كمشجع وكعربى أن تكون محبا للخير لغيرك خاصة أن ما حدث كان مجرد خلافات بين بعض المشجعين."
عودة للأعلى
يسرا: كيف لا أشجع الجزائر؟

الفنانة يسرا

النجمة يسرا قالت: منذ فترة عبرت عن رأيي مع مصطفى الأغا فى برنامجه "صدى الملاعب" وقلت أننى سأشجع منتخب الجزائر لأننا عرب وكيف لا اشجع منتخب عربي شقيق، واليوم أؤكد أننى سأشجع الجزائر، فكيف أقدم برنامج عنوانه "العربي" أسعى فيه لتقريب وجهات النظر العربية وألتقي بالشخصيات العربية المثقفة من كل بلد عربي، ولا أشجع منتخب عربي فى منافسة عالمية!
نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى قال: رغم إنشغالى حالياً من خلال منصبى كنقيب للمثلين واتحاد الفنانين العرب بقضية الشعب الفلسطينى وما يحدث فى غزة، إلا اننى سأدعم الجزائر فى المونديال، أدعمها كدولة عربية وشعب شقيق وعلينا كفنانين مصريين أن ندعمه ونشجعه.
عودة للأعلى
بدير: الخلاف لا يفسد للعروبة قضية

الفنان أحمد بدير
أما النجم أحمد بدير فقال: أولاً ليست المرة الأولى التى أشجع فيها منتخب الجزائر بل سهرنا معه حتى الصباح وشجعناه في بطولات سابقة، ومن المؤكد أننى أتمنى له التأهل للدور الـ16 وأن ينافس بقوة ويكون لسان حال العرب فى كأس العالم، الخلاف لا يفسد للعروبة قضية ،ومن ثم علينا أن ننسى خلافاتنا وننبذها جانبا وأن نقف مع منتخب بلد شقيق مثل الجزائر.
فيما أكد نجوم آخرون مثل عزت العلايلى ومحمد هنيدى والملحن الكبير حلمى بكر دعمهم للجزائر في المونديال، مؤكدين أن دعم الشعب المصرى للجزائر فى كأس العالم من شأنه أن يذيب الخلافات وينهي المشاكل.


مع تحياتى لكم بمزيد من التالق والنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nasserstar.ahlamontada.com
 
نجوم الفن المصري يساندون المنتخب الجزائري في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي حضن الغريب :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: